صراع بين الهلال والنصر في الصيف





مع اقتراب الموسم من نهايته، يطمح نادي الهلال إلى الاحتفاظ بنجومه المؤثرين في الفريق؛ وذلك من أجل ضمان المنافسة على الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن النصر وضع أنظاره على ضم نجمي الهلال “سالم الدوسري، والبيروفي أندري كاريلو”، حيث يسعى العالمي للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لتقوية صفوفه للمنافسة على الألقاب.

منافسة شرسة منتظرة:

بالطبع المنافسة ستكون شرسة بين كبيري مدينة الرياض، حيث سيحاول الهلال إقناع الثنائي بالبقاء في صفوفه وعدم الرحيل إلى أي فريق آخر.

وكانت تقارير صحفية بيروفية قالت: إن أندري كاريلو لا يملك أي نية للرحيل عن نادي الهلال بعد نهاية الموسم الجاري.

وأوضاع الهلال حاليًّا لا تسمح بالتفريط في أيٍّ من نجوم الفريق، خاصة أن أزرق العاصمة مر بفترة من التخبّط الفني والإداري كلفت الهلال خسارة لقب البطولة العربية لمصلحة نادي النجم الساحلي التونسي وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من دور نصف النهائي على يد نادي التعاون.

ويذكر أن عبدالله الجربوع تولى مؤخرًا رئاسة نادي الهلال بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم بتكليف من الهيئة العامة للرياضة بعد استقالة الأمير محمد بن فيصل.

ويحتل الهلال حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة عن نادي النصر المتصدر.



اقرأ أيضا

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً