Menu

جهاراً نهاراً.. بالفيديو: شاب يتحرش بفتاة محاولاً نزع حجابها في تبوك


جهاراً نهاراً.. بالفيديو: شاب يتحرش بفتاة محاولاً نزع حجابها في تبوك
  • 1095
  • 0



انتشر صباح اليوم هشتاق عبر موقع تويتر بعنوان “#سربوت_ينزع_عباية_فتاة ” ويتضمن مقطع فيديو يظهر به شاب يستقل سيارته ويحاول التحرش بفتاة في مدينة تبوك.
وأظهر المقطع الشاب وهو يحاول نزع الحجاب عن الفتاة قبل أن يلوذ بالهروب وسط صرخات الفتاة ومن معها.
وعبر تداول المقطع طالب رواد مواقع التواصل رجال الأمن بالبحث عن الشاب وإتخاذ معه الإجراءات اللازمة لمنع حدوث مثل هذه التصرفات مرة أخرى.

تحديث

كشف موثق مقطع فيديو الشاب الذي يجلس في مركبة من نوع “رانج روفر” يحاول ينزع عباءة فتاة، انه شاهد الواقعة، وأبلغ الشرطة بالتفاصيل.
ووفقا لموقع تواصل قال موثق المقطع أن الواقعة حدثت صباح اليوم، أمام مقهى بمجمع “سيتي تاور العليا”، وأنه شاهد شخص في سيارة من نوع “رانجلر” يقف أمام المقهى، يحاول سحب عباءة فتاة كانت برفقة اخريات.
واضاف الشاهد أنه سمع تلفظ الفتيات على صاحب المركبة، بألفاظ غير لائقة، وقامت إحداهن بإلقاء قارورة مياه عليه، وأن قارورة المياة وقعت داخل الـ”رانجلر”.
وتابع الشاهد قائلا: أنه شاهد صاحب السيارة يقوم برش المياه على الفتيات الثلاثة، وشاهد الاشتباك بين الشخص والفتيات، عراك ومضاربة ، وقام صاحب المركبة رفس الفتيات برجله، ثم ركب سيارته ، وقام بشد عباءة احداهن
وأضاف: قمت بإلقاء كوب شاي كان بيدي على صاحب السيارة الرانجلر، محاولا استيقافه، ولكنه هرب، فقمت بأخذ رقم لوحة سيارته ولم استطع قراءة الأرقام، وأبلغت الجهات الأمنية عن طريق تطبيق “كلنا أمن”.
وتمكنت الجهات الأمنية، قبل قليل بالإطاحة، بالشاب الذي قام بالتحرش بعدد من  الفتيات في تبوك.
وأوضحت مصادر وفقا لصحيفة “المواطن“، أنَّ الجهات الأمنية شرعت في تحليل المقطع المتداول، ونجحت التحريات في تحديد موقع الحادثة، والمتهم، وبفضل الله تمكنت من القبض عليه. وكشفت المصادر أنَّ “الحادثة وقعت في مجمع سيتي تاور”. ومن المتوقع أن تصدر شرطة تبوك بيانًا يكشف تفاصيل وحيثيات الحادثة.



اقرأ أيضا

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

*

*



اشترك مجاناَ
حياك الله بموقع أخبار متدولة نرسل لك الاخبار والوظائف على الوتساب مجاناً بدون ما تتعب اشترك
Powered by