Menu

تصوير و مشاجرة جماعية في مستشفى بيش العام بجازان والصحة تتوعد


تصوير و مشاجرة جماعية في مستشفى بيش العام بجازان والصحة تتوعد
  • 1428
  • 0



أصدرت صحة جازان بيانا إعلاميا حول نشوب “مشاجرة” جماعية في مستشفى بيش العام ، وقالت صحة جازان:

إشارة الى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر اعتداء عدد من المراجعين على أحد منسوبي الأمن والسلامة بمستشفى بيش العام .
عليه توضح صحة جازان أنه تم استقبال مريض وعند تقديم الخدمة الطبية له بقسم الطوارئ والحوادث، تجمع عدد من المرافقين للمريض داخل غرفة الطوارئ والحوادث ؛ وعند طلب حارس الأمن من المرافقين الخروج من غرفة الطوارئ والحوادث منعاً للازدحام، قام ٦ أشخاص بالاعتداء على حارس الأمن بالضرب والتصوير والهروب من المستشفى ومن ثم نشر مقطع الاعتداء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم تحرير محضر واقعة والرفع للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيال حالة الاعتداء وكذلك التصوير داخل منشأة حكومية.

وتؤكد صحة جازان للمرضى والمراجعين بأن هناك طرق نظامية لإتباعها في حالة وجود شكوى أو ملاحظة على إحدى المنشآت الصحية أو منسوبيها عن طريق الرقم الموحد للبلاغات والملاحظات والإستشارات بالوزارة 937 حيث يتم التعامل مع الشكاوى والملاحظات باهتمام.

وكان رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تداولوا مقطع فيديو يرصد فيه لحظة نشوب مضاربة جماعية عنيفة في مستشفى بيش، حيث اعتدى حارس أمن على شاب داخل مبنى المستشفى بحسب ماذكره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الفيديو غضب المواطنين، مطالبين الجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة مع من تسبب ففي ذلك.



اقرأ أيضا

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

*

*



اشترك مجاناَ
حياك الله بموقع أخبار متدولة نرسل لك الاخبار والوظائف على الوتساب مجاناً بدون ما تتعب اشترك
Powered by