بيان نادي الهلال الأخير يضعه أمام الهجوم





أصدر نادي الهلال بيانًا  لكشف حقيقة وجود أزمة حول وجود رواتب متأخرة للاعبين.

وأوضحت الإدارة الهلالية تحت رئاسة عبدالله الجربوع أن النادي تلقى دفعتين مخصصتين للرواتب حيث كانت الدفعة الأولى بتاريخ 17 مارس والثانية في الثامن من أبريل، حيث تم صرفهما لسداد رواتب اللاعبين المتأخرة.

 

بيان الهلال مرتعش

وتعرّض بيان نادي الهلال لهجوم من قِبل الناقد الرياضي تركي الخليوي حيث قال في تصريحات إعلامية: بيان الهلال الأخير مرتعش وفيه غموض، لماذا لا يكون البيان واضحاً، ويُبين ما حصل بالضبط في أمر الرواتب.

ويُذكر أن نادي الهلال مرّ بفترة من عدم الاستقرار الفني والإداري في الفترة الأخيرة، حيث كلفت الفريق الهلالي خسارة لقب البطولة العربية لمصلحة نادي النجم الساحلي التونسي وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي على يد التعاون.

وبسبب عدم الاستقرار، تقدّم الأمير محمد بن فيصل باستقالته من رئاسة نادي الهلال وهي الاستقالة والتي لاقت قبولاً من جانب الهيئة العامة للرياضة، مع تكليف عبدالله الجربوع لرئاسة النادي الهلالي حتى نهاية الموسم الجاري.

وسيكون أمام نادي الهلال، فرصة أخيرة لمصالحه جماهيره؛ وذلك عن طريق الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

ويحتل الهلال حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي النصر المتصدر.



اقرأ أيضا

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً